4 طرق للتواصل علي الزوج المغترب

856
4 طرق للتواصل علي الزوج المغترب
الزوج المغترب

التواصل مع الزوج المغترب

يضطر بعض الرجال للسفر إلي الخارج لتوفير حياة كريمة لأسرته، وفي ظل الغربة يجب أن يكون للزوجة دور كبير في الاهتمام بالزوج المتغرب بشكل متضاعف من أجل الحفاظ على العلاقة بينهما.

ولكي تتواصلي مع زوجك المغترب باستمرار، اتبعي هذه الطرق التالية:

التحدث إليه بشكل دائم

وذلك من خلال وسائل الاتصال الإلكترونية التي أصبحت متداولة كثيرا الآن، لذلك عليك بالاتفاق مع زوجك على تخصيص وقت محدد للتحدث معه وذلك من أجل الاطمئنان على صحته وعمله وحياته في الغربة، واحرصي علي أن تشعريه بمدى اشتياقك له وأنك تفتقدين وجوده معك انت وأولاده.

تسجيل لحظاتك المهمة

فقومي بتسجيل اللحظات السعيدة وتوثيق الأحداث المهمة وإرسالها لزوجك، فهذه الطريقة تخفف عنه آلام غربته الحادة وتجعله يشعر بوجوده معك والى جانب أولاده، فمثلا عليك بتسجيل لحظات تكريم ابنكما لتفوقه في الدراسة أو الرياضة، أو توثيق لحظة أول خطوة تخطيها طفلتكما الصغيرة وأرسليها لوالدها في لحظتها على الفور، وغيرها الكثير من المواقف التي تسعد قلبه وتشعره بالفرحة.

4 طرق للتواصل علي الزوج المغترب
الزوج المغترب

لا تخبريه بالأخبار السيئة

أخبريه دائما بالأخبار السارة ولاتبلغيه عن الاخبار السيئة، لكيلا يشعر بالأسى والحزن لابتعاده عنكم، وعوديه أيضا على فعل ذلك معك وان يتحدث اليك عن كل ما يحدث معه.

التواصل الروحي

يعاني الزوج المغترب كثيرا، فهو يتحمل العديد من الضغوطات اليومية في عمله، وعندما يعود إلى المنزل لم يجد من يحتويه ويتسامر معه، لذلك اياك ان تشعريه بفقدانك أو فقدان أولاده، وكوني دائما معه روحيا حتى وإذا لم يستطع التحدث اليك لظروف خاصة في عمله منعته من ذلك، فلا تتذمري وكوني مرنة معه واشعريه بمدى تفهمك للأمر، وأنه يكفيك الشعور الدائم بالتواصل الروحي معه حتى وان لم تتحدثا في الهاتف، كما وعليك أن تعلمي ابنائك كيفية مراعاة ظروف والدهم وأنه يبذل قصارى جهده من اجلهم.

اقرئي أيضا:

ما يحرك الرجل ويثير اهتمامه!

الخطوبة الطويلة مفيدة أم سيئة؟

لماذا ينجذب بعض الرجال لنساء أخريات!

المادة السابقةلماذا تشيخ المرأة أسرع من الرجل؟
المقالة القادمةعدد المرات الصحيحة لغسل الوجه في اليوم