هل رائحة الزوج تخفف آلام الدورة الشهرية ؟

275
هل رائحة الزوج تخفف آلام الدورة الشهرية ؟
هل رائحة الزوج تخفف آلام الدورة الشهرية ؟

تعاني العديد من النساء من آلام الدورة الشهرية قد تصل لأكثر من ثلاثة أيام متواصلة، ومن المهم هنا هو دور شريك الحياة معك، فهل رائحة الزوج فعلا تخفف فعلا آلام الدورة الشهرية؟…

رائحة الزوج تخفف من آلام الدورة

تقل الآلام الخاصة بالدورة الشهرية للمرأة وتقل التقلصات، وكذلك تختفي العديد من الآلام في حاله حدوث بعض الملامسات العاطفية كالقبل والأحضان النابعة من الزوج، كما يمكن الانتهاء من تلك الآلام في حاله شم الرائحة النابعة من صدر الزوج على وجه التحديد ورائحة جسده وفي حاله الشعور بالآلام والتقلصات يمكن احتضان الزوج فتزول الآلام بشكل تلقائي.


أسباب غزارة الدورة الشهرية وطرق علاجها

اقرئي أيضا: أسباب غزارة الدورة الشهرية وطرق علاجها


كيف سيشعر الرجل في حالة علمه أن رائحته تخفف آلام الدورة

– سيحن كثيرا ويتجه إليك للعمل علي احتضانك والقرب منك.

-أما في حاله النساء الغير متزوجات، فممكن استخدام بعض من الأعشاب التي تساعد في تقليل آلام الدورة، كاليانسون، والشاي الأخضر، وكذلك القرفة والبابونج.

نصائح للرجل للتعامل مع النساء أثناء الدورة الشهرية

-تتوتر المرأة في هذه الفترة مما يجعل منها ذو مزاج متقلب، ويجب البعد عن المجادلة بشكل كبير وتوفير مساحة كبيرة حتى يتم اتخاذ العديد من القرارات بصورة فردية والتي لا ينتج عنها فقدان أعصابها.

-في حالة طلب الجلوس بمفردها يجب تنفيذ أوامرها، ولكن لا يتم البعد عنها بصوره كلية دون الاطمئنان عليها.

-حاول أن تتعامل معها برفق وتأخذها بين أحضانك والعمل على الإستمتاع بمشاهدة الأفلام الممتعة لزيادة التركيز بعيدا عن الألم.

هل رائحة الزوج تخفف آلام الدورة الشهرية ؟
هل رائحة الزوج تخفف آلام الدورة الشهرية ؟
اتجاه الأطباء للبحث في تخفيف آلام الدورة

الأمر الذي بحث فيه الاستشاريين والذي تتطرق إلى أن الزواج أو العلاقة ليست من الأسباب الرئيسية في شعور العديد من النساء بآلام شديدة عبر فترة الدورة الشهرية إنما يرجع ذلك الى عنق الرحم قبل الزواج.

هذا الأمر الذي أدى إلى الأحساس بآلام الشديدة أثناء تلك الفترة لكنها تتقلص عبر الوقت بعد إنجاب الطفل الأول نتيجة التوسع في الرحم.

ونصح الأطباء العديد من الفتيات في تلك الفترة بأكل الأطعمة التي يتواجد بها عدد كبير من البهارات العالية، وكذلك ممارسة العديد من التمارين في الفترة ما بين الدورتين.

وفي النهاية، تقربي من زوجك في هذه الفترة فرائحته تخفف آلام الدورة الشهرية، واحساسك باهتمامه يحسن الحالة النفسية لديك في هذه الفترة الصعبة.

اقرئي أيضا:

أسباب آلام الظهر أثناء الدورة الشهرية

سر شراهة الأكل قبل الدورة الشهرية!

ترك الرد

من فضلك اترك تعليق
من فضلك ادخل اسمك