موضة البنطلون الواسع للمحجبات

257
موضة البنطلون الواسع للمحجبات
موضة البنطلون الواسع للمحجبات

أصبحت موضة البنطلون الواسع للمحجبات من ترندات هذا العام سواء كان البنطلون القماش أو الجينز، فهو يعد الخيار الأمثل في فصل الصيف، نظرا لأنه مريح ومناسب للحركة.

والمميز في البنطلون الواسع هو أنك تتمكنين من صنع العديد من الاستايلات من خلاله والظهور بمظهر جديد، حيث أن امتلاك بنطال واحد من البناطيل الواسعة خاصة إذا كان جينز أو أسود اللون، سوف تجدين أن معظم ملابسك لائقة عليه.

موضة البنطلون الواسع للمحجبات

إن موضة البنطلون الواسع للمحجبات قد انتشرت في الآونة الأخيرة بأشكال وألوان مختلفة ومتعددة فمنها المشجر ومنها السادة ومنها الجينز السادة أو الكاتنج ومنها أيضًا ذات أستك من القدم، كما يوجد شكل أرجل واسعة وبنطلون ضيق من فوق والذي يعرف بقصة السمكة.

أشكال البنطلون الواسع للمحجبات

سوف نعرض لكم كل أشكال البنطلون الواسع وكذلك استايلات مختلفة لارتدائها معه:

  • يمكن شراء بنطلون واسع مشجر حيث سوف يتيح لكِ عدة ألوان لارتدائها فيمكن ارتداء قميص أو تيشيرت وإدخاله داخل البنطال ووضع حزام مناسب.
  • يمكن شراء بنطلون جينز أو أسود سادة سوف يتيح لكِ ارتداء أي لون قميص أو تيشرت معه فيمكن ارتداء قميص سادة وطرحة مشجرة تحمل لون التيشيرت وارتداء حزام مناسب أو يمكن الاستغناء عنه، وتستطيعين ترك القميص خارج البنطال أو وضعه بالداخل.
  • كما يمكن ارتداء بوليرو فوق القميص وإدخال القميص بالداخل ويمكن اختيار بلورو مشجر يحمل لون القميص
  • كما يمكن شراء بنطلون ملون سادة وارتداء قميص وبلورومثال على ذلك ارتداء البنطلون زيتي والقميص بيج أو سيمون والبلورو يكون مشجر ويحمل لون البنطلون والقميص، وتكون الطرحة نفس درجة البنطلون.
  • وإذا كنت تريدين ارتداء ملابس واسعة ومريحة فيمكن ارتداء البنطلون الواسع وفوقه فيست طويل للحصول على مظهر جذاب ومحتشم ومريح في نفس الوقت.

وفي النهاية فإن موضة البنطلون الواسع للمحجبات مميزة وذات إطلالة فريدة تتيح فرصة الظهور باستايل مختلف وشيك وكذلك مريح خاصة في فصل الصيف، ويعد مناسب للذهاب إلى مصيف أو الذهاب للشاطئ.

اقرئي أيضا:

انسب لون مع البرتقالي لملابس المحجبات

ألبس ايه علي بنطلون أبيض !

المادة السابقةأفضل غسول طبي للبشرة الدهنية وحب الشباب
المقالة القادمةتمارين تنحيف الظهر والجوانب بالصور