لتكبير المؤخرة بشكل سريع

191
لتكبير المؤخرة بشكل سريع
لتكبير المؤخرة بشكل سريع

تهتم المرأة بجمالها ورشاقتها، وتهتم أكثر أن تبرز مناطق أنوثتها، ومن بين أكثر الأشياء التي تريدها كل النساء هو الحصول علي مؤخرة كبيرة جذابة، لذا جمعنا لك تمارين ووصفات لتكبير المؤخرة بشكل سريع فتابعينا..

تمارين لتكبير المؤخرة بشكل سريع

  • تمرين squat

يوصف هذا التمرين بأنه الأفضل من بين التمارين الأخرى لتكبير المؤخرة بشكل سريع، حيث يتم الوقوف وتكون الأرجل متباعدة، ويتم الضغط بالجزع على الارجل لمنتصف المسافة فقط، ثم يتم تكرار الحركة لمدة نصف ساعة.

تمرين squat
تمرين squat
  • تمرين Lunge

في هذا التمرين يتم حمل ثقل صغير في كل يد، ثم تثني الركبة الاولى بزاوية 90 درجة، ثم يتم تمديد الرجل الآخرى لأقصى مداها، ويعاد التمرين على الجهة الأخرى لمدة نصف ساعة.

تمرين Lunge
تمرين Lunge

وصفات لتكبير المؤخرة بشكل سريع

  • وصفة العسل والحلبة

يخلط القليل من العسل من الحلبة المطحونة والزبيب، ويتم أضافة حليب دافئ او مياه مغلية إليهم، وتتناول السيدة هذا الخليط كل يوم لمدة شهر كامل، مع الاستمرار على بعض التمرينات التي تعمل على شد المؤخرة.

  • وصفة التمر والحليب

حيث يتم إضافة ملعقة من الزبدة في قدر ساخن على النار، ثم يتم إضافة التمر إليها ويتم هرسها قليلاً حتى تصبح ناعمة، ثم يضاف إليها كوب من الحليب، ويتم تناول هذه الوصفة يومياً لمدة شهر كامل، وستحصلين على مؤخرة كبيرة ومشدودة.

  • وصفة زيت الزيتون وزيت الحلبة

تعتبر هذه الوصفة من أشهر الطرقلتكبير المؤخرة بشكل سريع، حيث يتم وضع القليل من زيت الزيتون، وخلطهم بملعقة كبيرة من زيت الحلبة، ثم يتم وضعها على المؤخرة و تدليكها بأطراف أصابعك لمدة نصف ساعة، ويتم تطبيق هذه الوصفة 3 مرات في الأسبوع.

زيت جوز الهند
  •  استخدام زيت جوز الهند لتدليك مؤخرتك وجعلها أكبر.
  • ضعي زيت جوز الهند على أردافك دلكي بلطف باستخدام أصابعك لمدة 5 – 10 دقائق اتركيه ليبقى على الجلد طوال الليل ثم اغسلي مؤخرتك.
  • وفي الصباح أيضا ضعي الزيت يوميًا على مؤخرتك حتى تحصلي على النتائج المرجوة.

اقرئي أيضا:

علاج العضلة النائمة في المؤخرة

تمارين لتكبير المؤخرة وتدويرها في المنزل

المصدر: healthline tuko

المادة السابقةفوائد المحلب للرحم والإفرازات المهبلية
المقالة القادمةخلطة ذيل الحصان لتطويل الشعر