كيف أعرف أنه يتلاعب بمشاعري

407
كيف أعرف أنه يتلاعب بمشاعري
كيف أعرف أنه يتلاعب بمشاعري

إذا كنت تحبين رجل لكنك غير متأكدة من حبه لك، بداخلك إحساس الشك، القلق، قلة الثقة، تسألين نفسك سؤال كيف أعرف أنه يتلاعب بمشاعري ؟.. دعيني أقول لك إن هناك أفعال وتصرفات توضح إذا كان الرجل يحبك حقا أم يتلاعب بمشاعرك، سأقدم لك في هذا المقال أكثر من طريقة يمكنك من خلالها معرفة ما هي مشاعره تجاهك.

 التصرفات التي تدل على تلاعبه بك
 الغيرة:

يمكنك أن تختبري مشاعره تجاهك من خلال إثارة غيرته، فمن المعروف أن الشخص الذي يحبك حقا لا يستطيع إخفاء غيرته، فإذا كان حبيبك لا يغار عليك فإنه لا يحبك.


رجال يجب الابتعاد عنهم

اقرئي أيضا: رجال يجب الابتعاد عنهم .. سيدمرون أحلامك


 التحدث عن المستقبل:

يتحدث الكثير من الشباب عن مستقبله مع حبيبته، عن حياتهم القادمة سويا، إذا كان لا يتحدث عن ذلك أو لا يشملك في مستقبله، ينهي الحديث فور عن المستقبل فور بدئك في الموضوع، إذن عليك التفكير مرة أخرى في إنهاء علاقتك معه.

الاتصال:

عندما تتصلين به تجدين هاتفه المحمول دائما مشغول دون أن يوضح لك سبب صريح وواضح عن سبب انشغاله هاتفيا لفترة طويلة، ذلك يعني أنه كان في حديث مع فتاه أخرى.

كيف أعرف أنه يتلاعب بمشاعري

العلاقة الزوجية:

عندما يبدأ الشاب اللعوب بتصريح حبه للفتاة هذا يكون سبب للوصول إلى فعل علاقة معها، إذا كنتي قد تعرضني لهذا الأمر من حبيبك يجب عليك الابتعاد عنه على الفور، ننصحك بعدم الارتباط إلا بعد التأكد من مشاعر الشخص الحقيقة، الالتزام بالمبادئ المجتمعية.

 الأسرة:

 عندما يحب الرجل بصدق سيبدأ بالتقرب منك، مصارحتك بتفاصيل الحياة الخاصة به مثل حديث لك عن عائلته، يجعلك تتعرفين على أخته أو والدته، تعتبر هذه الخطوة مؤشر حقيقي لحب الرجل لك، فإذا كان حبيبك لم يفعل هذه الخطوة فإنه لا يحمل مشاعر صادقة تجاهك.

الاهتمام:

يعتبر الاهتمام هو مقياس الحب، يمكنك أن تتأكدي من حبه لك من خلال مراقبة كيفية اهتمامه بك، بأمورك الشخصية، إذا وجدتي عدم مشاركته لاهتمامك وحياتك فيجب عليك الانفصال وعدم الاستمرار في هذه العلاقة.

كيف أعرف أنه يتلاعب بمشاعري
كيف أعرف أنه يتلاعب بمشاعري
المال:

إذا طلب منك حبيبك مبلغ محدد من المال بطريقة مباشرة، ذلك يؤكد أنه شاب استغلالي وبخيل، هناك الكثير من الطرق التي يفعلها الشاب اللعوب من أجل الحصول على المال من الفتاة مثل يقولون الكثير من القصص الكاذبة لكي يجعل الفتاة هي من تعرض عليه مساعدتها المالية.

قدمت لك يا جميلتي الطرق التي تؤكد أنه يتلاعب بمشاعرك، لا داعي للحزن فقط ابتعدي عن هذا الرجل، فكري في كل التصرفات التي سبب لك جرحا بها ستجدين نفسك تكرهينه وتبتعدين عنه، امضي قدما واستمعي بحياة أجمل، ستجدين من يحبك حقا.

اقرئي أيضا:

أشياء لا يفعلها الرجل إذا كان يحبك

طرق ذكية لـ امتصاص غضب الزوج

ترك الرد

من فضلك اترك تعليق
من فضلك ادخل اسمك