فوائد الايس رولر للوجه

182
فوائد الايس رولر للوجه
فوائد الايس رولر للوجه

أصبحت مشكلة إرهاق الوجه وبهتانه تزعج الكثير من السيدات حيث بهدوء يفقدن الثقة في أنفسهن، سعي الكثير إلى إيجاد حل لهذه المشكلة، وإعادة النضارة والجمال إلى الوجه، عبر مجلة كزر سنقدم طريقة الحل وهي جهاز الآيس رولز، وكيفية الاستفادة من فوائد الايس رولر للوجه

 ما هو جهاز الآيس رولر

هو عبارة عن جهاز على شكل عجلة، يوجد بداخل العجلة جل يوضع في الثلاجة لحين الحاجة لاستخدامه، تمرر على جميع أجزاء الوجه بلطف.

كيفية استخدام جهاز الآيس رولر للبشرة

نقوم أولا بوضع الجل في الثلاجة قبل الاستخدام لبضع ساعات، ثم يوضع الجل في العجلة الثلجية، يتم اتصال العجلة الثلجية مع الأداة الأساسية للآيس رولر، ثم تمرر على الوجه بلطف ابتداءً من الجبهة ثم حول منطقة العنين ثم الخدين ثم حول منطقة الفم والذقن انتهاءً بالرقبة.

 متى يتم استخدام الآيس رولر للوجه

يُنصح باستخدامها بعد القيام بجلسة البخار حتى تعمل على غلق المسام، وشد الوجه.

من الممكن أن تستحدم قبل وضع الميكياج حتى تعمل على منع إفراز الدهون، تساعد على تثبيت الميكياج لفترة طويلة.


خلطات الثلج لـ حل كل مشاكل البشرة الشائعة

 

اقرئي أيضا: خلطات الثلج لـ حل كل مشاكل البشرة الشائعة

 

فوائد الآيس رولر للوجه

تقلل من التجاعيد، تساعد على توليد الكولاجين بالبشرة.

تعالج البثور السوداء، يمكن أن تؤدي إلى اختفائها من الوجه.

تقضي على الشيخوخة، وتزيد من حيوية ونضارة البشرة.

تعالج الأمراض الجلدية الموجودة في البشرة مثل تصبغات الجلد، والبقع الداكنة.

تزيل الجلد الميت من البشرة، والتشققات، وتعيد إلى البشرة النضارة والحيوية.

فوائد الايس رولر للوجه
فوائد الايس رولر للوجه

وأخيرا بعد التعرف على جهاز الآيس رولر، وفوائده للبشرة يجب أن تحرصي على استخدام جهاز الآيس رولر كل يوم مع اتباع نظام غذائي مناسب لكِ، وستحصلين على بشرة صافية خالية من العيوب حيث يسهل التمتع بأنوثتك وجاذبيتك الخاصة بكِ.

 أسباب إرهاق الوجه وعلاجها

قلة الترطيب: عندما تفقد البشرة الترطيب تبدأ في الجفاف والخشونة، فقدان الحيوية فيؤدي إلى إرهاق الوجه، يَنْضَح بترطيب البشرة مرتين في اليوم على الأقل.

الجلد الميت: كثرة وجود طبقات الجلد الميت على الوجه يؤدي إلى شحوب البشرة لأن الجلد الميت يعكس الأضواء التي تحتاجها البشرة، يجب إزالة الجلد الميت عن طريق استخدام جهاز الآيس رولر.

التقدم في السن: تقل نضارة البشرة، يحدث خلل في إنتاج خلايا البشرة وتجديدها، يظهر أيضا مشكلة التجاعيد على الوجه والترهلات بسبب أشعة الشمس الضارة.

اتباع نظام غذائي غير صحي: تحتوي الأنظمة الغذائية على مواد مضرة بالبشرة حيث يوجد بها نقص في نسبة الفيتامينات مثل الحلويات، الأغذية التي تحتوي على الدهون بنسبة كبيرة، مشروبات الغازية والكافيين، يجب استبدال هذا النظام بنظام غذائي صحي يحتوي على الفيتامينات، مواد مضادة للأكسدة، لفواكهه،الخضروات.

تغيرات المناخ: يؤدي تغير الفصول والمناخ إلى حدوث إرهاق للبشرة حيث في فصلي الشتاء والخريف تكون البشرة مائلة للجفاف والخشونة، وفي فصلي الربيع والصيف تكون البشرة مائلة زيادة التصبغات الجلدية، الاحمرار.

اقرئي أيضا:

مكعبات الصبار المثلجة للوجه .. تنعيم ووقاية من التجاعيد

ترك الرد

من فضلك اترك تعليق
من فضلك ادخل اسمك