صفات الرجال الخائنين

217
صفات الرجال الخائنين
صفات الرجال الخائنين

تبحث الفتيات عن صفات الرجال الخائنين حتي تتجنبه عند اختيار شريك حياتها، فالانجذاب لمرأة أخري ليس فقط هو ما يدفع الرجال إلى عدم الإخلاص، فهناك عدد لا يحصى من الأسباب الأخرى التي تجعل الرجال يخونون ومنها أن يشعر الأفراد بالملل، أو يشعرون فقط بالانفصال العاطفي عن شركائهم، وعلى الرغم من أن الخيانة يمكن أن تكون ضربة ساحقة، إلا أنه غالبًا ما توجد صفات يمكن أن تنبهك أن تصابين بالصدمة بسبب الخيانة.

صفات الرجال الخائنين

الإبداع في قول الأكاذيب:

حيث يكون كاذب محترف ويستطيع إقناعك بكذبته، ويتم كشف ذلك عن طريق مبالغته في الكذب، فأي شخص يكذب يقع في كذبته ويمكن كشفه بسهولة.

فإذا شككت في أنه كان يحكي موضوع كاذب انتظري لبضعة أيام واسأليه عن نفس الوقت واجعليه يحكي الموضوع مجددًا فإذا قال نفس الكلام فلا يكون كاذب، أما إذا كان يكذب سوف يتغير كلامه.

 شخص غامض:

إذا أحسست أنه شخص غامض يختفي لبعض الوقت وهناك أشياء لا تعلميها عنه فاعلمي أن هناك شيء خاطئ، فالشخص الغير واضح يخفي شيء خطير وفي أغلب الوقت يكون إما خائن أو أن هناك فتاة أخرى في حياته.

صفات الرجال الخائنين
صفات الرجال الخائنين

كما أنه سوف يظل غامض حتى بعد الزواج لن تعلمي إلى أين هو ذاهب، بل سوف يعلمك ببعض الأشياء الظاهرة فقط أما الباطن فلن تعلمي عنه شيء.

يبالغ في مدحك:

فإذا كان يمدحك بشكل مبالغ فيه ويعمل على إظهار أنك بباله في جميع الأوقات، فاعلمي أنه يخفي شيء، وبكلامه المعسول واهتمامه المصطنع يجعلك لا تشعرين بذلك، فهو يتلاعب بالمشاعر ويعلم أن الأنثى تحب الاهتمام.

النسيان:

النسيان من أهم صفاته وذلك لتعدد علاقاته مع الأخريات، وعندما يخشي أن يخلط بين التفاصيل ستجدينه كثيرا ما يطلب منك أن تذكريه بتفاصيل الموضوع الذي تتحدثون فيه خشيا منه أن يقع بلسانه.

وفي النهاية نكون قد عرضنا لكم جميع صفات الرجال الخائنين حتى تتوخى الحذر عند الإقدام على فترة الزواج، والتعرف على ما إذا كان زوجك المستقبلي سوف يكون شخص خائن أم أنه سوف يكون مخلص لك.

اقرئي أيضا:

أمور لا تفعليها من أجل الرجل ابدا

كيف أعرف أنه يتلاعب بمشاعري

المادة السابقةازاي أعرف مقاس البرا ؟
المقالة القادمةاسرع عشبة لتنزيل الوزن