زبدة الشيا لتسمين الأرداف

549
زبدة الشيا لتسمين الأرداف
زبدة الشيا لتسمين الأرداف

تستمتع زبدة الشيا بفوائد جمالية، حيث تدخل في العديد من الوصفات التي تستخدم للشعر والبشرة والجسم، وتعد زبدة الشيا من أفضل المكونات لشد وملئ الأرداف ، فهي قادرة علي اختراق الجلد لاحتوائها علي 60% من الدهون فضلا عن غناها بالأحماض الدهنية التي تساعد علي شد الجلد ومنحه مظهرا ممتلئا، فتعرفي علي كيفية استخدام زبدة الشيا لتسمين الأرداف.

 فوائد زبدة الشيا

تعمل على نضارة البشرة، وشد الترهلات، والتحفيز لإنتاج الكولاجين، وإخفاء الحبوب، وعلاج التجاعيد، وإخفاء علامات التمدد ومرونة الجلد، وتقليل التهاب البشرة، فنجد أن لها فوائد كثيرة للجلد والبشرة بشكل كبير.

زبدة الشيا لتسمين الأرداف

الأرداف هي خلفية المرأة وقد تجد أن صغر حجمها أو ترهلها أو عدم تناسق شكلها، يسبب قلة في الإحساس بالأنوثة، فتحتاج إلى جعلها أجمل، ولا تريد القيام باي عمليات جراحية، فتجد أن زبدة الشيا المنتج الأول للاستخدام لما تحتويه من فوائد للجلد والبشرة.

 كيفية استخدام زبده الشيا لتسمين الأرداف

لا نحتاج وصفات صعبة أو طرق كثيرة ومكلفة لاستخدامها، فالطريقة بسيطة وهي

تسخين زبدة الشيا على حمام بخار وتركها تبرد حتى تكون صلبه، وأخذها ودهنها على منطقة الأرداف بشكل دائري لمدة خمس دقائق، وتركها على الجلد لمدة ١٠ دقائق أخرى، ثم شطفها بماء دافئ، فنجد أن شد الترهل ونضارة المنطقة ملحوظة من أول استخدام.

زبدة الشيا لتسمين الأرداف
زبدة الشيا لتسمين الأرداف
 وهناك طريقه أخرى لاستخدام زبده الشي لتسمين الأرداف

وضع كمية من السكر على الزبدة عند الدهن.

أو وضع كمية من زيت الحلبة التي يعمل على التسمين بشكل ملحوظ ويستخدم في الوصفات الطبيعية للتسمين بكثرة.

إن استخدام زبدة الشيا أمن ونتيجة سريعة، حيث يحفز إنتاج الكولاجين الذي يقوم بامتلاء فراغات الجلد ونضارته، وشد الترهلات مما يجعل هناك مظهر جميل وتناسق بالشكل ومع الاستخدام الدائم، سنجد امتلاء وتسمين منطقه الأرداف بشكل طبيعي مع زبدة الشيا وبكل سهوله وبساطة.

اقرئي أيضا:

قشور البرتقال للتخلص من دهون الأرداف

فنجان قبل النوم يذيب دهون البطن والأرداف بفاعلية

المادة السابقةهل كثرة التبول من علامات الحمل بالتوأم ؟
المقالة القادمةمتى انسحب من العلاقة ؟