تناسق اللون الرمادي في الديكور .. سحر وهدوء خاص

2831
تناسق اللون الرمادي في الديكورسحر وهدوء خاص
تناسق اللون الرمادي في الديكور

اللون الرمادي لون محايد يمنحك إحساس الراحة والهدوء، ويمكنك تناسق هذا اللون في الديكور بكل سهولة، حتى لو لم تكن من محبي الألوان المحايدة للغرفة، فإن الجدران ذات اللون الرمادي الفاتح توفر خلفية مثالية للديكور الملون وفن الجدران النابض بالحياة.

تناسق اللون الرمادي في الديكور

 بعض التصميمات مقتصرة ألوان غرف كاملة على الرمادى، وجاءت البعض بخليط من درجاته الفاتحة مع الغامقة مع قليل من الأبيض،

وفى تصميمات أخرى كان الرمادى هو الملك لكن مع إدخال ألوان أخرى معه، ومن أكثر الألوان التى تنسجم معه الموف والبمبى والأبيض والأسود.

وإليك أجدد وأحدث ديكورات وتصميمات غرف جلوس باللون الرمادي التي تناسب مختلف الاذواق وتناسب أيضاً المساحات الكبيرة والصغيرة.

غرفة معيشة بتصميم راقي جداً وفى منتهى الشياكة
تناسق اللون الرمادي في الديكور
غرفة سفرة ممزوجة بين اللون الأبيض للتربيزة والكراسي باللون الرمادي

ديكورات باللون الرمادي سحر وهدوء خاص

يضيف لون الطلاء لمسة من اللون الرمادي إلى الغرفة مما يجعلها تشعر بالحداثة على الفور، والحفاظ على السقف أبيض ناصع يجعل المساحة الصغيرة تبدو أكبر.

تناسق اللون الرمادي في ديكور غرف النوم

إذا كنتي تفضلين دهان الخشب باللون الرمادي بغرف النوم، أو تنجيده ببعض الأقمشة من نفس اللون يناسبه اختيار عدد من المفروشات الفاتحة مثل السيمون والأبيض، وذلك للحد من الشعور بضيق المكان، مع الاهتمام بالكسسوارات كالنجف بألون الكريستال.

تناسق اللون الرمادي في الديكور

ديكورات باللون الرمادي سحر وهدوء خاص

تناسق اللون الرمادي في الديكور

ديكورات باللون الرمادي سحر وهدوء خاص تناسق اللون الرمادي في الديكور ديكورات باللون الرمادي سحر وهدوء خاص تناسق اللون الرمادي في الديكور تناسق اللون الرمادي في الديكور تناسق اللون الرمادي في الديكور

إذا كانت غرفة معيشتك والأثاث باللون الأبيض أو غيره من الألوان الفاتحة فيمكنك تناسق اللون الرمادي في الديكور عن طريق عمل لمسات ببعض الخديديات والأقمشة باللون الرمادى لاعطاء شكل متميز للاثاث وابرازه.

تناسق اللون الرمادي في الديكور تناسق اللون الرمادي في الديكور تناسق اللون الرمادي في الديكور تناسق اللون الرمادي في الديكور ديكورات باللون الرمادي سحر وهدوء خاص تناسق اللون الرمادي في الديكور

أكثر ما نحبه في هذا الظل الرمادي الداكن قليلاً هو أنه يتناغم بشكل جميل مع درجات ألوان خشبية دافئة، فيضيف طلاء السقف والباب باللون الأبيض القليل من الاهتمام المعماري إلى المساحة المليئة بالصناديق.

تناسق اللون الرمادي في الديكور

ديكورات باللون الرمادي سحر وهدوء خاص

اقرئي أيضا:

أحدث ألوان ركنات 2021

ركنات مودرن 2020 ..تناسب المنازل العصرية

بالصور.. غرف نوم مودرن موضة 2019

المادة السابقةاشتباه في إصابة مهند التركي بفيروس كورونا
المقالة القادمةديكورات باللون الكشمير .. خليكي علي الموضة