تصرفات تخيف الرجل وتجعله يبتعد عنك

159
تصرفات تخيف الرجل وتجعله يبتعد عنك
تصرفات تجعل الرجل يبتعد

تصرفات تجعل الرجل يبتعد ..

هناك العديد من التصرفات التى تخيف الرجل وتجعله يبتعد عنك، لذا يجب الحرص على الابتعاد عن هذه التصرفات حتى تنعمين بحياة مطمئنة مع من تحبين دون خوف أو توتر.

فوبيا الزواج و الالتزام :

لماذا يبتعد الرجل عن المراة التي تحبه ؟ للأسف بعض الرجال يعانون من فوبيا الزواج أو فوبيا الالتزام التي تجعلهم يبتعدون, فالرجال بطبيعتهم يميلون إلى حب الحرية أكثر من الالتزام ولا يحب أي شيء يقيد من حريته شعرت, فإذا شعرت المرأة أن الرجل يبتعد عنها فيجب أن تعلم أن هذا ليس معناه أنها لا تعجبه وإنما هذا معناه أن الوقت الحالي غير مناسب للزواج. لذالك يجب على المرأة أن تجعله يأتي إليها عندما يرغب في ذلك بذل أن تضغط عليه.

عدم رغبتك في معرفة عائلته وأصدقائه:

عندما لا تهتمى بالتعرف على عائلته وأصدقائه المقربين، فهذا دليل على أن مشاعرك تجاهه ربما لا تتجاوز مشاعر الإعجاب السطحي أو الزمالة، لكنها بالتأكيد ليست كافية لتصبح علاقة حب قوية.

الغيرة الزائدة:

الرجل والمرأة يشعران بالغيرة ربما بنفس الدرجة، ولكن الدوافع هي التي تكون مختلفة. فغيرة الرجل مرتبطة بشكل مباشر بالناحية الحميمية؛ بحيث أنه يتصور أشياء بحق زوجته لا تستند إلى أي أساس صحيح، فيشعر في مخيلته بأن ضحكها بوجود رجل ما يعني بأنها ترغبه حميمياً، وهذا ما يؤدي إلى توسيع مخيلته بشكل يفوق قدرته على محاولة السيطرة على سلوكياته.

مطاردته عندما يبتعد:

عندما يبتعد الرجل ويؤثرالعزلة والأنسحاب، تتبعه جسدياً؛ فإذا ذهب إلى غرفة أخرى مثلاً ذهبت وراءه عندما يبتعد الرجل، تتبعه عاطفياً ؛ فهي تقلق عليه، وتريد أن تساعده حتى تتحسن مشاعره، وتشعر تجاهه بالشفقة والحزن، وهي تعترض على حاجته إلى أن يبقى بمفرده وتبدو في شوق إليه، وتشعر بجرح مشاعرها وربما تحاول أن تخرجه من عزلته بأن توجه إليه أسئلة تثير بداخلة الشعور بالذنب مثل كيف يمكنك أن تعاملني بهذه الطريقة؟ أو ما الذي دهاك؟ أو ألا تدرك إلى أي مدى أشعر بجرح مشاعري عندما تبتعد عني؟ وتصبح لطيفة ومجاملة أكتر مما ينبغي وهي تحاول أن تكون مثالية حتى لا يجد الرجل أي سبب للأبتعاد والعزلة وتتخلى عن إحساسها بذاتها وتحاول أن تصبح في الصورة التي تعتقد أنه يريدها عليها.

تصرفات تجعل الرجل يبتعد
الحياة الروتينية والتكرار:

احذري الوقوع في هذا الفخ القاتل والمدمر لأنه سيقضي حتمًا على الحب والعلاقة! من هنا ضرورة التغيير في النشاطات والعادات وخلق أمور جديدة تخرجكم عن الروتين اليومي.

اقرئي أيضا:

مؤشرات خيانة الرجل لزوجته

رجال يجب الابتعاد عنهم .. سيدمرون أحلامك

ترك الرد

من فضلك اترك تعليق
من فضلك ادخل اسمك