تأثير النظرات على الرجال

287
تأثير النظرات على الرجال
تأثير النظرات على الرجال

النظرات لها تأثير كبير في انجذاب الرجال لها، فعندما ننظر في عيون بعضنا البعض يطلق الجسم مادة “الأوكسيتوسين” والتي غالبًا ما يُطلق عليها هرمون الحب ما يساعدنا على تكوين روابط مستقرة.

تأثير النظرات على الرجال

توصلت دراسة ايطالية أن النظر في العيون له نفس تأثير المخدر، حيث أن الشخص يشعر بنشوة كبيرة بحيث يفقد الاحساس بالأصوات المحيطة به وهو نفس التأثير الذي يحدث نتيجة المخدرن وخاصة إذا كانت عيون المرأة ساحرة فذلك يجذب الرجل لها، حيث ان نظرات المرأة عندما تكون فاتنة فهي توقع الرجل فيها، فتلك النظرات تكون تعبير عن مشاعر المرأة الداخلية.

ولذلك فالرجل ضعيف أمام عيون المرأة وخاصة عندما تكون نظرات المرأة تعبر عن الدفء وتحمل الحنان فالرجل يكون ضغيق أمام تلك النظرات القوية، وهو يعجز عن تجاوز تلك النظرات بل يضعف الرجل أمام نظرات المرأة القوية، وينجذب لها من مجرد نظرة.

تأثير النظرات على الرجال
تأثير النظرات على الرجال

التعبير عن لغة العيون في علم النفس

تعبر العيون عن ما يدور في داخلنا من مشاعر سواء كانك تلك المشاعر حب أو كره أو تعبر عن الحزن أو الفرح، نستطيع فهم ما يريده الشخص من خلال النظر بعينيه بدون أن يتحدث، ونظرات العيون لها دلالت في علم النفس فعندما تنظر الفتاة مباشرة في عين الرجل فذلك يشير للأهتمام بالرجل، وندما تكون نظرات العيون تتحرك في اليسار واليمين فيكون ذلك إشارة لتوتر المرأة وأنها قلقة.

عندما تطرف الفتاة بعينيها عدة مرات وبسرعة يشير ذلك لعدم وجود استقرار ذهني لدي الفتاة، وعندما يطرف بسرعة مع خوفه من النظر عند التحدث فيكون ذلك إشارة أن الشخص يكذب.

وفي النهاية فإن لغة العيون هي من أقوي اللغات، حيث أن تأثير النظرات على الرجال تكون قوية، فالرجل ينجذب للمراة من نظراتها، فلغة العيون لها تأثير فعال علي الرجل، وقد أوضحنا تأثيرها في السطور السابقة.

 اقرئي أيضا:

هذا هو سر نجاح العلاقة الزوجية

أخطاء النساء التي لا يتحملها الرجال

علامات الزوج الذي يحب زوجته

المادة السابقةأفضل مرطب للجسم الجاف
المقالة القادمةفوائد المايونيز للشعر الخفيف