اعراض خيانة الرجل

389
اعراض خيانة الرجل
اعراض خيانة الرجل

الخيانة هي واحدة من أهم المشاكل التي تؤدي إلى إنهاء العلاقة وتدميرها كليًا، وخاصة إذا تم اكتشافها بعد فترة طويلة تتفاجئين فيها بما تم خلال هذه الفترة وانتِ لا تعلمين عنها شئ، فما هي اعراض خيانة الرجل وكيف تكتشيفينها في البداية؟.

اعراض خيانة الرجل

  قلة الاهتمام وزيادة الخلافات

ستلاحظين أن اهتمامه بك بدأ يقل تدريجيًا، مثلًا الجمل التي إعتادتي على سماعها كثيرًا ستقل مع الوقت حتى تكاد تكون شبه معدومة ، مثلًا كـ تبدين جميلة اليوم ، على العكس تمامًا ستزداد الخلافات على أبسط الأمور وسيقوم بانتقاد كل شيء تقومين به مهما كان كبير أو صغير.


اسئلة يكرهها الرجل ..

اقرئي أيضا: اسئلة يكرهها الرجل .. تجنبيها


الحرص الشديد علي هاتفه

ستجدين أنه دائمًا ما يُخفي هاتفه عنك ، يضع كلمة سر على كل تطبيق على الهاتف ويقوم بمسح كل المحادثات التي توجد عليه حتى لا يترك خلفه أي شيء يقلقه أو يُثير الشكوك حولها ، يهرول إلي هاتفه كلما رن أو وصل إليه رسالة حتى لا تمسكي بالهاتف قبله وتكتشفي أمره .

 الاهتمام الشديد بالنفس

ستجدين زوجك بدأ الاهتمام بنفسه وبمظهره اهتماما شديدًا يصل لدرجة الهوس ، ويبدأ بتجربة قصات شعر كثيرة غير التي اعتاد دائمًا على فعلها وإذا كان شعره به خصلات بيضاء سيبدأ بصبغها حتى يظهر بمظهر شبابي أكثر، وأيضًا الوقوف أمام المرآة كثيرًا ويبدأ بارتداء ألوان شبابية للغاية حتى يجذب الانتباه إليه وكي يُعجب به الطرف الآخر أو المرأة التي يواعدها .

اعراض خيانة الرجل
اعراض خيانة الرجل
 كثرة الحجج والأعذار

إن كان عمله لا يعتمد على السفر ولاحظت أنه كثيرًا ما يقول لكِ إنه ظهرت له سفريات للعمل أو إعادتي منه كثيرًا على سماع جملة لن آتي اليوم إلى المنزل بسبب العمل فهذا مؤشر غير جيد وهذا يدل على أنه يريد التهرب والبُعد عن المنزل حتى يَقضي وقت أكثر مع مَن يحب .

 التوتر عند ذِكر الخيانة

ستجدينه دائمًا ما يرتبك حين يسمع مصطلح الخيانة لأنه سيشعر أن الكلام ينصب عليه أو أنكِ اكتشفني أمره وكأنك توجهي الاتهام له بطريقة غير مباشرة.

عندما تظهر على الرجل علامة أو علامتين من هذه العلامات فهي ليست تأكد كامل على خيانة الرجل، لا تحكمي سريعًا، تحلي بالصبر وراقبيه حتى تظهر أعراض أكثر ثم قرري مصيرك في هذه العلاقة.

اقرئي أيضا:

كيفية التأقلم مع الزوج النكدي

تصرفات تخيف الرجل وتجعله يبتعد عنك

ترك الرد

من فضلك اترك تعليق
من فضلك ادخل اسمك