استعدادات العروس قبل الزفاف بشهر

634
استعدادات العروس قبل الزفاف بشهر
استعدادات العروس قبل الزفاف بشهر

تقترب اللحظات السعيدة وتصبحين كالأميرة المتوجة على عرش الملكات، وتطلين بالفستان الأبيض، لكن بالك منشغل دائما بالتجهيزات لذا سنسهل عليك الأمر ونقدم لك استعدادات العروس قبل الزفاف بشهر فتابعينا..


اقرئي أيضا: 4 نصائح للعروس قبل ليلة الزفاف


استعدادات العروس قبل الزفاف بشهر

في البداية يجب تحديد أفكارك وترتيبها، عليك بإحضار ورقة وقلم، كتابة كل الأفكار التي تهمك وتقومي بترتيبها حسب أهميتها، كما يفضل إعطاء المسئولية للأشخاص المقربين منك.

أولا دعوات الزفاف

يجب تحديد لمن ترسلين دعوة زفافك، ليس من الممكن إرسال جميع الدعوات إلى كل معارفك، قومي بتحديد المدعوين على حسب إمكانياتك، ثم قومي بإمساك قلم وورقة، شاركي عريسك في إعداد قائمة المدعوين، يمكن دعوتهم بالهاتف المحمول أو كروت دعوة الزفاف قبل الفرح بأسبوع مثلًا.

ثانيًا ممارسة التمارين الرياضية

يجب عليك التخلص من التوتر والقلق وغيره، ذلك يكون بممارسة التمارين الرياضية مثل تمارين الاسترخاء قبل موعد فرحك بأسبوعين، لذلك استلقي في مكان بعيدًا عن الإزعاج، ثم اغلقي عيونك، والاستماع إلى الموسيقى الكلاسيكية لمدة نصف ساعة حسب رغبتك.

ثالثا فستان زفافك

اختيار فستان الزفاف من استعدادات التي يجب علي العروس تجهيزها قبل الزفاف بشهر على الأقل بشهر سواء شراء أو تفصيل، والذهاب كل أسبوع من أجل قياس الفستان ومتابعة إذا كان مناسب لحجم جسمك أم لا.

استعدادات العروس قبل الزفاف بشهر
استعدادات العروس قبل الزفاف بشهر
رابعا وصيفات الشرف

هذه عادة كانت موجودة في العصر الروماني، حيث كانوا يعتقدون أن هناك أرواح شريرة تدور حول العروس لتأذيها، لذلك كانت صديقات العروسة يرتدون نفس لون فستان العروس من أجل حمايتها، فإذا كنت ترغبين في وجود وصيفات الشرف في زفافك عليك باختيار ألوان فساتينهن وموديلاتهم.

خامسا المحافظة على الحيوية والجمال

يجب عليك الاهتمام بتناول ٣ وجبات في اليوم لا تهملي أي وجبة، وتناول الفواكهه والخضروات والعصائر الطبيعية، تجنب تناول الحلويات والأطعمة المقلية، كما يجب تناول 8 أكواب من الماء على مدار اليوم.

قدمنا إليك أهم استعدادات العروس قبل الزفاف بشهر، كل ما عليك هو الثقة في نفسك وترتيب أفكارك، والشعور بالفرحة من أجل اقتراب أجمل ليلة في العمر، نتمنى لك أطلاله مميزة في يوم زفافك وحياة سعيدة.

اقرئي أيضا:

مواقف محرجة يوم الزفاف .. كيفية تجنبها وحلّها

نصائح لتفادي مشكلة التعرق في يوم الزفاف