احذري هذه الأخطاء عند التحضير لشهر العسل

62
احذري هذه الأخطاء عند التحضير لشهر العسل
التحضير لشهر العسل

التحضير لشهر العسل

شهر العسل هو من أجمل الأيام والتى تبقي فى الذاكرة حتى نهاية العمر، ولهذا يجب التخطيط والاعداد جيداً لقضاء شهرعسل لا ينسي وذكريات ممتعة، فيجب تجنب العديد من الاخطاء حتى يحظي العروسان بشهر عسل مميز وذكريات لا تنسي.

حيث يخطط العروسان لقضاء شهر العسل بعد الزفاف، ويقوما باختيار المكان المفضل لقضاء هذه الايام فيه، لهذا يجب تجنب العديد من الاخطاء كما يلي:

1- التخطيط الفردي

حين تخططان للزفاف، يفضل تقسيم المهام. ولكن في ما يتعلق بشهر العسل، عليكما التشارك في التخطيط له، فهو أمرٌ تريدانه أنتما معاً، لذا يجب أن يتناسب مع رغباتكما سوياً، لا رغبات فردٍ واحدٍ.

2- التخطيط لشهر العسل في وقت متأخر:

من الأخطاء التي يرتكبها الثنائي إهمال رحلة شهر العسل في ظل التخطيط لحفل الزفاف، خططا لشهر عسلكما في وقت مبكر، فكلما تم التخطيط لقضاء شهر العسل بفترة كلما كان أفضلاً لكما، فهذا يتيح لكم الاختيار الجيد تسرع حيث يمنحكم الوقت الكافي للبحث عن مكان شهر العسل الذي يتناسب مع إمكانياتكم المادية.

التحضير لشهر العسل
3- إختيار شهر عسل أمضاه ثنائيّ آخر

حذار من تقليد الآخرين في شهر عسلكما! قد يبدو التخطيط لشهر عسلٍ ناجحٍ صعباً في البداية، ولكن تقليد أزواج آخرين قد يخيب آمالكما. فعلى الرغم من أن الزوجين اللذين تعرفانهما قد مرحا جداً خلال شهر عسلهما، إلا أن ذوقهما قد يختلف عن ذوقكما، ومن المحتمل أن لا تحبا المكان الذي قصداه.

4- عدم تحديد ميزانية لمصاريف شهر العسل:

قبل الإقدام على اختيار مكان شهر العسل من المهم أن يحدد العروسان معاً الميزانية المخصصة لشهر العسل تجنباً لأي أزمات مالية قد تتعرضون إليها

5- المغادرة مباشرةً بعد الزفاف

هذا الأمر ينطبق فقط على الأفلام، حيث يُغادر الثنائي مباشرةً بعد الحفل. ينصحكما الاختصاصيّون بتخصيص بعض الوقت بين الحفل وشهر العسل، مقدار يوم على الأقلّ، لأنّكما ستشعران جداً بـ التعب، بسبب الرقص خلال الحفل والركض خلال الأشهر السابقة للزفاف.

اقرئي أيضا:

احتياجات العروس ليلة الدخلة

ترك الرد

من فضلك اترك تعليق
من فضلك ادخل اسمك