أحدث موديلات بيجامات الستان للعروسة

752
أحدث موديلات بيجامات الستان للعروسة
أحدث موديلات بيجامات الستان للعروسة

 ومع اقتراب موعد الزفاف تسعي كل عروس بشراء أشيك وأروع مستلزمات الزواج وتختار كل شيء بعناية فائقة، وخاصة عند اختيار الملابس ترغب في معرفة أحدث الموديلات ، ولكي نسهل عليك الأمر جمعنا لك أحدث موديلات بيجامات الستان للعروسة ذات الملمس الناعم والألوان الجذابة الساحرة، شاهديها واختاري منها ما يناسبك.

 أحدث موديلات بيجامات الستان للعروسة

 توجد من البيجامات الستان ما يليق بالصيف وما يناسب الشتاء، حيث اهتمت الموديلات الجديدة بالخروج عن المألوف وأبدعت في التصاميم، من حيث الألوان والأشكال وعدد القطع وتطريز كل قطعة، جعلت خامة الستان في عدة أشكال وكلها تعطى لمعان للعروس وبهجة وكأنها تغلفها بشكل مبدع.

 البيجامات الستان العادية

 وهي النوع المألوف، التي تقتنيها كل عروس وهيا جاكت بأزرار متوسطة الحجم وبنطال قد تكون سادة أو منقوشة، ذات نوع قماش واحد يستخدمها منها لعمل البيجامة كامله، ويليق هذا الشكل بالجلوس نهارا أو النوم.

 البيجامة الثلاث قطع

 وقد أبدعت موديلات الستان للعروس في تصنيع هذا النوع حيث تتنوع بين بيجامة بالبنطال والروب ،  أو بيجامة هوت شوت وروب،  واستخدمت لونين معا  اللون السادة مع اللون المنقوش وزينت بالتطريز أو الدانتيل وقد أصبحت الموديلات الحديثة من بيجامات الستان للعروس أكثر روعة وتناسق وقصات مختلفة كثيرة.

 بيجامات الستان للعروس القطعتين
  • يوجد نوع آخر من البيجامات الستان وهيا القطعتين واختلفت بالقصات مثل كت أو نصف أو كم.
  • أيضا اصبح الجزء السفلى بنطال أو شورت أو برمودا وزينت أطرافه بالدانتيلأوأشكال التطريز المختلفة.
  • أصبحت القطع الكم غير تقليدية فتدخلت أشكال جديده مثلا قطعة ستان منقوشة.
  • قصة عند الازرار مع باقي الأجزاء سادة أو انها كلها منقوشة وأطرافها ساده أو طعمت بالدانتيل بالكم، والرقبة ونهاية البنطال أوالشورت أو البرمودا.
  • تنوعت الألوان بين الألوان المبهجة مثل البيج والروز والابيض والألوان الغامقة كالأسود والموف والكحلي، ومهما كانت الألوانتزداد قطعة البيجامة برقى الملمس واللمعان بهجه.

اختاري مايناسبك ويظهر أنوثتك من أحدث موديلات بيجامات الستان للعروس السابقةالتي لا غنى عنها في دولاب أي عروس.

اقرئي أيضا:

أجمل نقوش الحناء للعروس

بالصور| نقش حناء خليجى جديد

المصدر: theknot

المادة السابقةعلاج ندبات حب الشباب بالأعشاب
المقالة القادمةآخر صيحات الموضة للملابس الداخلية النسائية